طريقة عمل البسبوسة بالزبادي

طريقة عمل البسبوسة بالزبادي هذا بالإضافة إى ما تم الاستعانة به طريقة عمل البسبوسة سهله من الأبحاث والدراسات المنشورة بالدوريات طريقة عمل الكنافة العميةالمختفة

كيفية عمل مكياج عيون بإطلالات جذابة

كيفية عمل مكياج العيون

تتساءل العديد من النساء حول كيفية عمل مكياج العيون و التقنيات و الخطوات التي لابد من احترامها و الأدوات التي تستعمل في وضع المكياج و بعض النساء لا يعرفن المستحضر الذي يجب وضعه في الأول و المستحضر الذي يجب وضعه في الأخير و المكياج المناسب لكل مناسبة، لذا انشاء ايميل  يقدم لك سيدتي طرق مبسطة و سهلة جدا لوضع المكياج بإتقان لتظهري في أبهى حلة و جمال و تمتعي بسحر كيفية انشاء ايميل Email  أناقتك و إطلالتك الجذابة والمتألقة التي ستأسر القلوب.

 

 

كيفية عمل مكياج العيون بالخطوات متناهية الدقة :

تطمح كل السيدات للظهور بإطلالة جميلة والتألق بصيحات مكياج عيون جريئة و جذابة لذا يقدكم لك سيدتي بعض الخطوات التي عليك اتباعها لعمل مكياج جميل و متناسق انشاء ايميل  يناسبك تماما لتظهري بإطلالة جميلة وجذابة،  لمعرفة كيفية عمل مكياج العيون بالخطوات متناهية الدقة اتبعي الخطوات المقترحة بنظام :

* وضع برايمر العيون : قومي أولا بوضع البرايمر الذي يعمل على ترطيب بشرة العيون و يحميها من كل المستحضرات التي تسد المسامات و يمنعها من التنفس، لذا عليك سيدتي منح العناية الكافية لمنطقة العيون كونها الأكثر حساسية و قابلة لتتضح عليها علامات الإرهاق و التعب.

* تحديد الحواجب و رسمها :  قومي بتحديد الحواجب و كيفية الصلاة  ملء الشعيرات و ذلك بتسريحها نحو الأعلى أولا لترصدي الفراغات، قومي بملء الفراغات لتحصلي على حواجب مرسومة جذابة. عليك الاعتماد على هذه الخطوة قبل أن تنتقلي إلى العيون مما سيساعدك على تحديد إطار واضح للعيون و اختيار طريقة تطبيق رسمة ظلال العيون و انتقاء ألوانها المناسبة و الأنيقة.

* ظلال العيون : يأتي اعتماد ظلال العيون قبل الأيلاينر أو الكونسيلر لأن بقايا الظلال ستوسخ الكونسيلر و تتسرب إلى تركيبته ة تغير لونه أو تخفي سواده، لذا من الأفضل أن تعتمدي وضع ظلال العيون أولا و ذلك من خلال تطبيق اللون الفاتح على الجفن المتحرك و الداكن على الجفن الثابت.

* تطبيق الأيلاينر : عليك تطبيق الأيلاينر بعد الظلال  انشاء ايميل هوتميل و ذلك لتحافظي على سواده الجذاب و تبرزي رسمة العين، عليك أن تبدئي من الزاوية الداخلية و حوالي أن انتهي بشكل مجنح ناعم يضفي السحر إلى عينيك الجذابتين.

* وضع الماسكارا : قومي تسريح رموشك نحو الأعلى باعتماد عدة طبقات تكون كافية لتكثيف الشعيرات و تقويسها لتكون هذه هي المرحلة الأخيرة. في حالة ما إذا وسخت جفونك بالماسكارا اتركيها لدقائق حتى تجف و يصبح تقشيرها أسهل.

 كيفية عمل مكياج العيون باللون الأزرق الناعم :

باقتراب حلول فصل الصيف ترغب السيدات في أن تظهر بأرقى حلة إن كنت تبحثين سيدتي عن المكياج المناسب و الذي يلائم ذوقك و إن كنت من عشاق اللون الأزرق إليك كيفية عمل مكياج العيون باللون الأزرق الناعم :

ليكون مكياجك كاملا و جميلا و يكون وجهك مبهرا عليك أولا احترام الخطوات الأولى في وضع المكياج لتظهري في أبهى حلة :

الخطوة الأولى:

  1. من الخطوات الأولى في وضع المكياج هي البدء
  2. أولا انشاء ايميل جيميل  بوضع كريم الأساس و تطبيقه
  3. على الوجه و عليك الانتباه في اختياره بدرجة أغمق بمرة واحدة من لون بشرتك،
  4. و استخدمي تحت العينين كريم الأساس الأفتح بدرجة كي تخفي الهالات السوداء.

الخطوة الثانية:

ضعي البودرة الشفافة فوق الكريم الأساس و استعيني بعد الانتهاء بفرشاة كبيرة لإزالة البودرة الزائدة، ثم بعدها ضعي بودرة تلمع تحت العين.

الخطوة الثالثة:

استخدمي ريشة متوسطة الحجم لتضعي الظلال الزرقاء على عينيك و عليك أن تبدئي باللون الأزرق الغامق قليلا ثم ضعي اللون الأزرق الناعم وسط الجفن بعدها استخدمي فرشاة رفيعة و ضعي اللون الأزرق الناعم تحت العين في الوسط.

الخطوة الرابعة:

هنا قومي بتفتيح ظلال العيون على الريشة و ذلك عن طريق مزجه بالقليل من الأبيض و ضعيه على الجفن المتحرك، أي على ما تبقى منه و قومي بمزجه مع اللون الأزرق.

الخطوة الخامسة :

مع نفس اللون الذي مزجته بالأبيض ارسمي خطا تحت الرموش، ثم ضعي الماسكارا للحصول على إطلالة متكاملة جذابة لعينيك، إن أردت تكبير الشفاه قليلا استعملي الكونتور الذي يتناسب مع اللون الأزرق كالروج الزهري الفاتح أو اللون النيود اللامع.

كيفية عمل مكياج ثلجي في قمة الروعة :

هل سمعت سيدتي عن مكياج العيون الثلجي و ترغبين في تطبيقه كيفية الصلاة  و لا تعرفين الطريقة الصحيحة للحصول على مكياج عيون ثلجي ناجح لا تقلقي سيدتي فموقع كيفية سيقدم لك خطوات عن كيفية عمل مكياج ثلجي في قمة الروعة الذي يروق أنوثتك و يلائم أسلوبك الجذاب و المتألق :

الخطوة الأولى:

  • لتجهزي وجهك و عينيك بشكل خاص لوضع المكياج
  •   رابط انشاء ايميل هوتميل جديد عليك بهذه الخطوة أولا ضعي كريم
  • الأساس الذي يناسب بشرة وجهك مع الكونسلير طريقة عمل البسبوسة الملائم لك

الخطوة الثانية:

استعيني بظلال العيون ذات اللون الأبيض و ضعي القليل منه من أسفل على أسفل الحاجب هذه سيعطي عينيك شيئا من الإضاءة.

الخطوة الثالثة:

استخدمي فرشاة صغيرة لتضعي الظلال باللون الأبيض اللامع على الجفن المتحرك لعينيك الجذابتين، و ابدئي من الجهة الداخلية لعينيك وصولا إلى الجهة الخارجية.

الخطوة الرابعة:

استعيني في هذه الخطوة بظلال العيون ذات اللون الأزرق الفاتح لرسم خط رفيع بمحاذاة الرموش، على الجفن المتحرك لعينيك، ثم ابدئي برسمه من الجهة الخارجية وصولا إلى منتصف عينيك اللامعتين.

الخطوة الخامسة:

في هذه الخطوة استعيني بظلال العيون ذات اللون الأزرق الفيروزي، أو قلم كحل باللون الأزرق الفيروزي، وقومي برسم خط رفيع على الجفن الثابت لعينيك البراقتين و ابدائيها من الجهة الخارجية وصلا إلى منتصف الجفن.

الخطوة السادسة:

قومي برسم خط أسود داخلك عينيك و ابدئي من الجهة الداخلية وصولا إلى الجهة الخارجية مع سحب الخط قليلا نحو الخارج.

الخطوة السابعة:

 

قومي بوضع الماسكارا السوداء على رموشك لتمنحيها بعض من الكثافة و الطول لتبدو عينيك ساحرتين.

الخطوة الأخيرة:

هذا النوع من المكياج يناسبه أحمر الشفاه ذات اللون الزهري الناعم لتكون إطلالتك هادئة، او أحمر الشفاه ذات اللون البنفسجي أو الخمري إن كنت ترغبين في إطلالة ملفتة خلال تواجدك بالسهرات.

كيفية عمل مكياج العيون باستخدام تقنية الغليتر :

رغم أن بعض السيدات يعتبرن ان استخدام الغليتر على كيفية الصلاة العيون يقلل من جمالية و قيمة المكياج، لكن العكس صحيح فهو يمنحك نظرة ساحرة تأسر القلوب إن كان مطبق بعناية و دقة، نقدم لك سيدتي كيفية عمل مكياج العيون باستخدام تقنية الغليتر لتوكن إطلالتك بهية تجذب الانتباه و تسحر القلوب :

الخطوة الأولى:

كالعادة دائما عليك احترام خطوات وضع المكياج انشاء ايميل على الفيس بوك  طبقي كريم الأساس علة وجهك كاملا، ثم ضعي الكونسيلر حول عينيك لتخفي العيوب و الهالات السوداء.

الخطوة الثانية:

بإمكانك اختيار ظلال العيون من نوع الغليتر الجاهزة شرط  طريقة عمل البسبوسة ان تتناسب مع ملابسك.

الألوان التي يستحسن استعمالها في هذا النوع من المكياج هما اللونين البني و الأزرق. قومي بوضع ظل العيون الأزرق من نوع الغليتر على جفن العلوي المتحرك بأكمله، ثم بعدها قومي بوضع ظل العيون البني الداكن على طرف جفن عينيك و عظمة الحاجب.

الخطوة الثالثة:

قومي بمزج ظل العيون البني الداكن بالفرشاة داخل الجفن طريقة عمل البسبوسة العلوي ثم ضعي القليل من ظل العيون البني الفاتح على طرف العين الخارجي و فوق عظمة الحاجب شرط أن يكون فوق ظل العيون البني الداكن.

الخطوة الرابعة:

قومي بوضع ظل العيون ذات اللون الأبيض تحت الحاجب لتضفي بعض الإضاءة لعينيك، إن كان وجه نحيف استخدمي القليل من سائل تثبيت الغليتر الشفاف فوق جفن عينيك الجذابتين لتثبيته.

الخطوة السادسة:

قومي بتحديد عينيك باستعمال الآيلاينر، ثم حددي الجفن السفلي  طريقة عمل البسبوسة منال العالم لعينيك باستخدام قلم العيون الأزرق.

الخطوة الأخيرة:

قومي بوضع القليل من الكحل الأسود لتحديد الجفن السفلي من الداخل، ثم استخدمي اللمسة الأخيرة الماسكارا لتكثيف و تطويل الرموش ثم استخدمي أحمر الشفاه النيود لإبراز الغليتر.

كيفية عمل مكياج العيون باستخدام تقنية ظلال العيون الغلوسي :

تحتاج السيدات إلى بريق و لمعان في مكياجها لحضور بعد السهرات و الحفلات للظهور بأناقة و بريق يليق بكل المناسبات الليلية و المكياج اللامع و البراق من الأفضل تفادي استعماله في فترة الصباح كي تبدي طبيعية ذات إطلالة خلابة و هادئة نقدم لك سيدتي كيفية عمل مكياج العيون باستخدام تقنية ظلال العيون الغلوسي :

الخطوة الأولى:

قومي بوضع برايمر الخاص بمكياج العيون و للحبيبات اللماعة.

الخطوة الثانية:

ضعي الكريم الأساس لتخفي العيوب كالهالات السوداء  عمل البسبوسة و البثور.

الخطوة الثالثة:

قومي بوضع ظلال العيون و يمكنك اختيار الظلال البراقة ذات كيفية الصلاة  الألوان المختلفة كالبني و الأزرق و لا تبالغي في استعماله على جفنك العلوي المتحرك.

الخطوة الرابعة:

استخدمي ظلال العيون الأسود الخفيف على الجفن السلفي لعينيك ثم ضعي الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي، بعدها استخدمي الماسكارا لرموش جذابة.

الخطوة الخامسة:

لا تكثري من استخدام أحمر الشفاه مع العيون الغلوسي، يمكنك استخدام طريقة عمل البسبوسة بالقشطة  اللون الزهري الفاتح مع ملمع الشفاه، ثم أضيفي البلاش لتبدي بمكياج كامل.

الخطوة السادسة:

عليك الاكتفاء بمستحضر لامع واحد فقط على وجهك و أضافرك كي لا تفقدي أناقتك من خلال المبالغة في البريق.

كيفية وضع مكياج العيون الهادئ :

 

تحتاج السيدات في كل مرة إلى وضع مكياج هادئ مريح و ناعم خاصة في الصباح و الذي يخفي التعب و الإرهاق و يضفي لمسة بسيطة وجذابة لإطلالة أنيقة و ساحرة تعرفي سيدتي على كيفية وضع مكياج العيون الهادئ :

الخطوة الأولى:

استعملي مخفي العيوب و الكونسيلر على وجهك الجميل لإخفاء طريقة عمل البسبوسة بالقشطة  الهالات السوداء و بعض العيون المتواجدة على بشرة وجهك.

الخطوة الثانية:

ضعي كريم الأساس على وجهك فهو يساعد في جعل بشرتك صافية و موحدة، يجب أن يكون اللون قريبا من البيج ليضفي إضاءة على بشرتك.

الخطوة الثالثة:

قومي بوضع خط رفيع باستخدام قلم الكحل الأسود فوق الجفن أو تحته و تجنبي استخدام ظلال العيون القوي خاصة ذات الألوان الملفتة مثل الأزرق و الأخضر.

الخطوة الرابعة:

تفادي استخدام ألوان الماسكارا اللافتة كالبني و الفضي، و استخدمي الماسكارا السوداء التي تناسب جميع العيون، عليك أيضا الابتعاد عن الرموش الصناعية، استخدمي فقط المكبس للحصول على نظرة طبيعية.

الخطوة الخامسة:

استخدمي أحمر الخدود ذات اللون المشمشي الذي سيظهرك بطلة طبيعية و ابتعدي عن الأحمر و البني.

الخطوة السادسة:

يستحسن استعمال ملمع الشفاه ذو اللون الطبيعي و الابتعاد عن أحمر الشفاه الأحمر و الزهري الغامق.

الخطوة الأخيرة:

قومي بوضع طلاء شفاف على أظافرك، و ابتعدي عن  كيفية الصلاة استخدام طلاء لافت.

وصلنا سيدتي إلى نهاية مقالنا نتمنى أن تروقك الخطوات التي قدمناها لك عن كيفية وضع مكياج العيون بأساليب مختلفة تضفي جمالية و سحر على إطلال